ESB电竞

أخبار شركة XCMG

"الدورة الخامسة" للطلاب المتجربين لمجموعة XCMG.. الاختتام الرائع! مبدعو مجموعة XCMG سجلوا صفحات كاملة

في 25 أكتوبر، اختتمت الدورة الخامسة لنشاط "الطلاب المتدربين" بعنوان "مبدعي مجموعة XCMG" في مدينة شيويتشو بمقاطعة جيانغسو مدينة الأجهزة الهندسية في الصين.

 

تم اختيار خمسة هواة لوسائل الاتصال الاجتماعي الأجنبية لمجموعة XCMG من الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا والمكسيك والهند والفلبين من أكثر من 55 ألف مقدم الطلب من 62 دولة، وأنهوا تجربة الزيارة لخمسة أيام باعتبارهم "الطلاب المتدربين لمجموعة XCMG"، واشتركوا في "رحلة المبدعين" العابرة الحدود هذه في مؤتمر إصدار الثمار المقام في مركز المؤتمرات الدولية لمجموعة XCMG.




حضر المؤتمر كل من ليو جيان سن نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة الأجهزة لمجموعة XCMG والمدير العام لشركة الصادرات والواردات لمجموعة XCMG وتشانغ لي نا نائبة مدير قسم تنمية الماركة والثقافة لمجموعة XCMG وقاو في مساعد مدير قسم المورد البشري وأمناء لجان الحزب الشيوعي الصيني من مختلف المؤسسات وممثلو المسؤولين وممثلو الشباب الممتازون وغيرهم من أكثر من 320 شخص والأصدقاء من الوسائل الإعلامية.

استكشاف هواة من العالم عن "صنع بمجموعة XCMG"

 



ESB电竞يعتبر "الطلاب المتدربون لمجموعة XCMG" نشاط تجاريا إبداعيا سنويا ضخما تنظمه وتخططه مجموعة XCMG بدقة. من خلال دعوة الهواة في العالم إلى زيارة مجموعة XCMG وتجربتها ومعرفتها والشعور بجودة وإبداع وقيمة ومسؤولية المجموعة، ما جعلهم يحبون التكنولوجيا المرتفعة المستوى والمنتجات المتقدمة والثقافة الصينية.

 

ESB电竞منذ عام 2016، قد أقيمت أربع دورات لنشاط "الطلاب المتدربين لمجموعة XCMG" بنجاح، وحققت زيادة عدد في العالم بنحو 350 ألف. في بداية عام 2017، فاز نشاط التجربة الإبداعية لـ"الطلاب المتدربين لمجموعة XCMG" بجائزة الفضة لـ"التسوق الإبداعي للماركات الأجنبية" للدورة الخامسة لمهرجان Top Digital للإبداع التي شاركت فيها أكثر من ألف شركة ذات ماركة إبداعية. في بداية عام 2018، فاز بلقب "المشروعات الممتازة العشرة لنشر الماركات الصينية خارج الصين" لجائزة الشراع الذي منحتها جريدة الشعب، مما يعكس ارتفاع شهرة مجموعة XCMG وتأثيراتها القوية، وأصبح عدد متزايد من الهواة الأجانب يحبون "صنع بمجموعة XCMG"!




على هامش النشاط، زار "الطلاب المتدربون لمجموعة XCMG" الورشات المنفردة الأكبر في قطاع الأجهزة الهندسية في العالم ومخبر ضجة الهزة الأكبر في آسيا والمنتجات الذكية المرتفعة المستوى لمجموعة XCMG، وشاهدوا "سبايدرمان الفولاذي" بطراز ET120 و"المشغل الذهبي الممتاز في العالم" وغيرهما من العروض الرائعة.




تشغيل منتجات الأجهزة الهندسية بيدهم تحت تعليم المرشد وتجربة تقنية بحث وتطوير طباعة ثلاثية الأبعاد والتشغيل والتحكم المقلد للرافعة من جيل G1 وعملية إعادة إنتاجه والعمل المقلد للحفارة واللودر بطراز LW1200K بأكبر حمولة في الصين وتجربة ركب وسياق السيارة التفريغ الذاتي بدون السائق وغيرها جعلهم يشعرون روعة الصنع المرتفع المستوى والتكنولوجيا المتقدمة والتراكم الوافر لمجموعة XCMG.




من خلال اندماج المفاهيم وصدمة الأفكار والابداعات من إبداع فن الخربشة المنتشر في العالم والإبداع الذكي للأجهزة الهندسية الخاصة لمجموعة XCMG والاكتشاف عن مفهوم الماركة الذي أبدعت وقادت مجموعة XCMG من المستوى الأعمق وكشف جذر مفهوم "التقنيات الرائدة والمنتجات غير المتعطلة والتي تكون أعمالا فنية"، مما ينعكس رسالة وسعي مجموعة XCMG إلى "مجموعة XCMG تجعل العالم أجمل" وطموحتها وإيمانها بـ"الصعود إلى قمة شومولانغما".

 

المبدع يعكس "الجمال الآلي" المميز



ESB电竞في مؤتمر إصدار الثمار المقام في اليوم الـ25، استعرضت لي لين شان مديرة قسم شؤون السيارة لمجموعة XCMG "رحلة تجربة مجموعة XCMG" باعتبارها ممثلة المرشدين، وقالت، "بعد هذا النشاط، عرفت ثقافة مجموعة XCMG معرفة أعمق، وإنها ليست رائدا قطاع الأجهزة الهندسية في الصين فحسب، وإنما أيضا مصديا ومحطما في مجال إبداع وابتكار الأجهزة الهندسية".



بعد ذلك، اشترك كل من الخمس طلاب المتدربين في تجاربهم وشعورهم من الدراسة، حيث إن الأناقة المميزة للثلاثة "فنانين" وهم وانغ آن ده وشين كه جيا وبانغ يا لون واختصاص تانغ شواي مهندس الضغط الهيدرولي والتأكد العميق والحب لمجموعة XCMG  من آ بي لا، أعجبت المشاهدين، وعرضوا جمال الأجهزة الهندسية المميز من زاوية النظر للمجربين.







لين هاي نائب أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني لقسم شؤون أجهزة الرافعة لمجموعة XCMG ووانغ ينغ نائبة أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني لقسم أجهزة المهادة للمجموعة وغيرهما من خمسة ضيوف  قادة قاموا بتبادلات عميقة مع الخمسة طلاب متدربين حول السوق الدولية وتجربة المنتجات وروح العامل الحربي 



على هامش مؤتمر الإصدار، أعربت تشانغ لي نا نائبة قسم تنمية الماركة والثقافة لمجموعة XCMG قائلة، "رغم أن النشاط استغرق خمسة أيام فقط، غير أن مجموعة XCMG رتبت بدقة للأصدقاء من الدول البعيدة عديدا من تجارب "المبدع" للأجهزة الهندسية، ليشعروا بالصنع المرتفع المستوى والتكنولوجيا الرائدة وتراكم الثقافة، مما حصل كل طالب متدرب على المعاطف والمودة والصداقة، فلا بد أن ذلك مذاكرة جميلة يصعب نسيانها طوال الحياة!"



وزع ليو جيان سن نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة XCMG والمدير العام لشركة الصادرات والواردات للمجموعة "شهادة التخرج" على الخمسة طلاب متدربين، وقال لهم، "أرجو أن الخمسة طلاب متدربين سيكونون "مبعوثين دوليين" لمجموعة XCMG وجعلوا مزيد من الأصدقاء حولهم يعرفون ويحبون مجموعة XCMG؛ وأرجو أن المجموعة تتعاون مع مزيد من الشباب في العالم للاكتشاف عن التكنولوجيا الهندسية في مسيرة الصعود إلى قمة تشومولانغما في العصر الجديد لخدمة بناء المشروعات في العالم والتنمية المستدامة للقطاع وإسهام حكمتنا وقوتنا في الغد الأجمل للعالم!"

ESB电竞عندما يتحدث عن شعوره بالنشاط، أعرب المدير ليو خلال مقابلة الوسائل الإعلامية قائلا: تظل مجموعة XCMG تتخذ "الاكتشاف عن التكنولوجيا الهندسية لبناء المشروعات في العالم والتنمية المستدامة" رسالة للمجموعة، وتتعاون مع العالم لبناء الموطن الجميل للبشرية معا من خلال المنتجات والخدمات المتقدمة. ونثبت مفهومنا المتمثل في "التقنيات الرائدة والمنتجات غير المتعطلة لتكون أعمالا فنيا"، حتى جعل منتجات مجموعة XCMG تشهد إقبال الجماهير في العالم.


مجموعة XCMG جعل العالم أجمل

 

مع تنفيذ "الإصلاح والانفتاح" و"الحزام والطريق" و"رابطة المصير المشترك للعالم" وغيرها من السياسات والمبادرات، تم فتح نافذة الفرصة لقطاع الأجهزة الهندسية. وتظل العولمة إستراتيجية محورية لمجموعة XCMG، وإن مجموعة XCMG أول شركة للأجهزة الهندسية ترمي نظرها إلى العالم وتتوجه نحو الخارج وتظل تعمل على بناء المنشآت الأساسية في العالم وتوفر المنتجات الممتازة والخدمات لـ183 دولة ومنطقة.

 


من خلال نشاط تجربة "الطلاب المتدربين لمجموعة XCMG"، سيعرف ويعترف ويحب هواة الأجهزة الهندسية في العالم مفهوم ماركة مجموعة XCMG للجهاز الهام للبلاد وإبداع وقيادة صنع في الصين وقوة منتجات ذات "التقنيات الرائدة وغير المتعطلة" وروعة ثقافة الأجهزة الهامة، مما جعل العالم يحب صنع بمجموعة XCMG وصنع في الصين!