ESB电竞

أخبار شركة XCMG

الفوز المشترك مع النظراء! التوقيع الناجح بين مجموعة XCMG ومجموعة ريتو المعدنية المشهورة في العالم

بعد تلقي مجموعة XCMG الإبلاغ برساء مناقصة مجموعة ريتو المعدنية المشهورة عالميا عليها في بداية أكتوبر، قام السيد مارك دافيس نائب الرئيس التنفيذي للشراء العالمي لمجموعة ريتو وفريقه بزيارة خاصة لمجموعة XCMG لتوقيع الاتفاقية في 30 أكتوبر.


ESB电竞وانغ مين رئيس مجلس الإدارة لمجموعة XCMG يستقبل بعثة مجموعة XCMG برئاسة السيد مارك جافيس.

 

ESB电竞أعرب وانغ مين عن أن مجموعة XCMG باعتبارها شركة رائدة في مجال الأجهزة الهندسية الصيني، تواصل أن تسارع في عملية العولمة وتتطور تطورا سريعا في السنوات الأخيرة. وإن هذا التعاون الناجح مع مجموعة ريتو المشهورة في العالم له معنى عميق بعيد لفتح مجموعة XCMG للسوق الدولية المرتفعة المستوى، كما يرجو أن جانب مجموعة ريتو تطرح الآراء والاقتراحات الثمينة خلال التعاون في المستقبل.



أعرب نائب الرئيس التنفيذي عن أن الصين أكبر سوق لمجموعة ريتو، كما كان بين مجموعة ريتو ومجموعة XCMG أساس التعاون قبل سنوات، ويرجو أن توقيع الاتفاقية هذا يبني شراكة التعاون الجيدة بين مجموعة ريتو ومجموعة XCMG ودفع التنمية المشتركة الفاعلية والمرتفعة الجودة بين الجانبين.

 



ESB电竞كما زار بعثة مجموعة ريتو شركة الأجهزة التعدينية وشركة المهادة وشركة بناء الطرق والأكاديمية وشركة السيارات وغيرها من الشركات لمجموعة XCMG. وإن الورشات النظيفة والمستنيرة والإدارة الدقيقة والخطوط الإنتاجية الحديثة والقدرة القوية على البحث والتطوير تركت انطباعات عميقة لبعثة مجموعة ريتو.



ESB电竞أعرب مارك دافيس نائب الرئيس التنفيذي عن أن هذه الزيارة وتوقيع الاتفاقية مع مجموعة XCMG جعلتنا نعرف هذه المجموعة معرفة أعمق. وتركت تقنية السياق بدون سائق لمجموعة XCMG وغيرها من التكنولوجيا العليا الدقيقة والذكية انطباعات عميقة للجميع. ويثق بأن الأجهزة المتقدمة المستخدمة في مجال التعدين لمجموعة XCMG في المستقبل القريب، وستغير وتقود سوق الإمدادات لقطاع الأجهزة التعدينية في العالم.




ESB电竞في الوقت نفسه، أعرب عن أن توقيع الاتفاقية هذا بداية جديدة للتعاون بين الجانبين، وستحقق مجموعة ريتو ومجموعة XCMG التعاون والفوز المشترك والتنمية المشتركة من خلال التعاون والتبادل بشكل أعمق في المستقبل.



ESB电竞وقيل إن توقيع الاتفاقية هذا مع مجموعة ريتو يرمز إلى أن مجموعة XCMG حطمت احتكار عمالقة إنتاج الأجهزة التعدينية الدولية على سوق الأجهزة التعدينية في العالم، وتنمي وتصبح موردا رئيسيا للأجهزة التعدينية الضخمة تدريجيا. وستنطلق مجموعة XCMG من نقطة التنمية الجديدة، وتعمل في السوق العالمية عن طريق مفهوم الإنتاج المتمثل في "التقنيات الرائدة والمنتجات غير المتعطلة وأن تكون أعمال فنية"، سعيا إلى تحقيق الهدف إلى الوصول إلى قمة تشومولانغما لصناعة قطاع إنتاج الأجهزة.